اخبار عراقية

الكاظمي يختتم زيارته الى ايران ويعود الى ارض الوطن

اختتم رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، صباح اليوم الاثنين، زيارته الى ايران وعاد الى ارض الوطن.

وذكر بيان مقتضب للمكتب الاعلامي لرئيس مجلس الوزراء ورد للسومرية نيوز، أن ” الكاظمي اختتم زيارته الى الجمهورية الاسلامية الايرانية وعاد الى ارض الوطن”.وكان الكاظمي قد زار مرقد الامام علي بن موسى الرضا عليه السلام فجرا قبل عودته الى بغداد.

يذكر ان رئيس الوزراء كان قد استهل زيارته الى طهران بلقاء الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، وترأسا معا الإجتماع الموسع بين الوفدين العراقي والإيراني، كما التقى النائب الأول لرئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية محمد مخبر، ورئيس مجلس الشورى الإيراني محمد باقر قاليباف.

 

قراءة الموضوع الكاظمي يختتم زيارته الى ايران ويعود الى ارض الوطن كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.