اخبار عراقية

الكاظمي يحدّث وفداً من أهالي سنجار عن الاتفاق الأمني في القضاء ويوجه بالاسراع بتأسيس صندوق إعماره

استقبل رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي ، اليوم الاثنين ، وفدا من اهالي قضاء سنجار في محافظة نينوى ، ضم عددا من وجهاء القضاء وشيوخ العشائر. وأضاف: “في بداية الاجتماع ، استمع رئيس مجلس الوزراء إلى شرح للأوضاع الأمنية والمعيشية في القضاء ، والصعوبات والتحديات التي يواجهها الأهالي هناك ، واطلع على أهم المتطلبات التي قدمها مجلس الوزراء. واكد الكاظمي “اهمية تثبيت الاستقرار وتعزيز جوانب الحياة الطبيعية والنشاط الاقتصادي والاجتماعي لأهل القضاء”. ، وتفويت فرصة فلول الإرهاب ، وأن يحظى القضاء باهتمام استثنائي في خطط الحكومة “. واضاف ان “الاتفاق الذي عقد سابقا في سنجار يهدف الى بقاء الدولة العراقية التواجد الوحيد والحاضر هناك ، وعلى الشعب دعم الخطط الامنية ومعالجة الاخطاء التي حدثت في الماضي”. ووجه رئيس مجلس الوزراء الجهات المعنية بالإسراع في استكمال إجراءات إنشاء صندوق إعمار سنجار ، بما في ذلك تعيين عدد من أعضاء السلك القضائي في الأجهزة الأمنية ضمن قانون الموازنة الاتحادية المقبل.

قراءة الموضوع الكاظمي يحدّث وفداً من أهالي سنجار عن الاتفاق الأمني في القضاء ويوجه بالاسراع بتأسيس صندوق إعماره كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.