اخبار عراقية

الكاظمي يحث المواطنين على المشاركة الواسعة في الانتخابات المقبلة

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان ورد لـ السومرية نيوز، إن “الكاظمي بين خلال كلمته أهمية انعقاد هذا المؤتمر، وهو يحمل اسم العلامة الكبير علي الوردي، الذي يجب الاستفادة من منهجه في التحليلات الاجتماعية على وفق المفاهيم الحديثة، وبما يضع حلولاً للعديد من الظواهر والسلوكيات”.
وأوضح الكاظمي أن “الثقافة مسؤولية مهمة، لبناء المجتمع وفي تنمية المواطن، مشدداً في الوقت نفسه على أهمية العلوم الإنسانية ودورها الفعال في نهوض المجتمع”. وأشار رئيس مجلس الوزراء إلى “التحديات الكبيرة التي مر بها بالعراق، وجهود الحكومة في مواجهتها، وتمكنها من عبور أزمات عديدة”. وأكد الكاظمي أن “العراق يعوّل على أبنائه المثقفين وكتّاب الرأي، في نشر السلام، ونبذ الحرب وصناعة الأمل بالمستقبل، وكذلك التعويل عليهم في حث المواطنين على المشاركة الواسعة في الانتخابات المقبلة؛ من أجل إدامة النهج الديمقراطي، الذي تشكل الانتخابات أبرز صوره”.

 

قراءة الموضوع الكاظمي يحث المواطنين على المشاركة الواسعة في الانتخابات المقبلة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.