اخبار عراقية

الكاظمي يجدد حرص العراق على تثبيت أفضل العلاقات مع الكويت

بغداد – واع 
جدد رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، اليوم الثلاثاء، حرص العراق على تثبيت أفضل العلاقات مع الكويت، فيما ثمن رئيس الوزراء الكويتي الشيخ صباح الخالد الصباح أداء القوات الأمنية العراقية في ملاحقة عصابات الإرهاب وتأمين الانتخابات بذات الوقت.
وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، إن “رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي، تلقّى اتصالاً هاتفياً من رئيس الوزراء الكويتي الشيخ صباح الخالد الصباح، عبّر فيه عن تهانيه للعراق حكومة وشعباً بمناسبة نجاح الانتخابات البرلمانية”، لافتا الى أن “الكاظمي أكد خلال الاتصال، تقديره للتهاني والتمنيات الكويتية، مجدداً حرص العراق على تثبيت أفضل العلاقات بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات”.
من جانبه، أشاد رئيس الوزراء الكويتي وفقا للبيان، بإجراء الانتخابات العراقية دون حوادث، وفي ظل أجواء آمنة، وبمشاركة مراقبين دوليين أكدوا شفافيتها”.
وثمّن الصباح، أداء القوات الأمنية العراقية في ملاحقة عصابات الإرهاب، وتأمين الانتخابات في الوقت نفسه؛ ما يؤشر التطور الإيجابي الكبير في الجانب الأمني بالعراق”.

 

قراءة الموضوع الكاظمي يجدد حرص العراق على تثبيت أفضل العلاقات مع الكويت كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.