اخبار عراقية

الكاظمي يؤكد عمق العلاقات الثنائية بين العراق والاردن والتعاون المشترك في شتى المجالات

أكد رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي عمق العلاقات الثنائية بين العراق والأردن، التي قال إنها وصلت إلى مستوى عالٍ من التعاون، مشيداً بدور جلالة الملك عبد الله الثاني في تنمية هذه العلاقات، وحضوره الفاعل في القمم الثلاثية، ومؤتمر بغداد للتعاون والشراكة.

وأشار الكاظمي خلال استقباله رئيس مجلس النواب الأردني عبد المنعم العودات، الى أن توطيد العلاقات بين بغداد وعمّان، ينعكس إيجاباً على استقرار المنطقة، فضلاً عن تحقيق الشراكات الاستراتيجية والاقتصادية، مشيرا الى أن العراق مر بظروف صعبة، وهو الآن في مرحلة التعافي والمضي باتجاه الوضع الطبيعي الذي يستحقه.

من جانبه نقل رئيس مجلس النواب الأردني تحيات جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين لرئيس مجلس الوزراء، مؤكداً حرص المملكة على بناء أفضل العلاقات مع العراق، كما أشاد بالخطوات التي تقوم بها الحكومة العراقية باتجاه سياسة الحوار والتهدئة لضمان استقرار المنطقة.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.