أخبار التكنولوجيا

تقوم Apple بتحديث تطبيقات iWork بهذه الميزات الجديدة

تقوم Apple بتحديث تطبيقات iWork بهذه الميزات الجديدة

حصلت تطبيقات الإنتاجية من Apple – Pages و Keynote و Numbers – على تحديثات بعد توقف دام ستة أشهر ، حيث أن Pages هو تطبيق لمعالجة الكلمات بينما يتم استخدام Keynote و Numbers للعروض التقديمية والأوراق. فيما يلي أهم تطبيقات الإنتاجية الثلاثة من Apple: في Pages؟ أضافت Apple وظيفة النشر مباشرة من Pages إلى Apple Books ، ويمكن للمستخدمين نشر ملفات بأحجام تصل إلى 2 جيجابايت. علاوة على ذلك ، سيكون لدى المستخدمين المزيد من الخيارات في تعيين أحجام الخطوط بالإضافة إلى وضع أرقام الصفحات في المستند. على iPhone ، سيكون لدى مستخدمي Pages – أو يريدون استخدامه – إجراءات تشغيل جديدة مباشرة من أيقونة التطبيق. على سبيل المثال ، إذا ضغط المستخدمون لفترة طويلة على أيقونة تطبيق Pages ، فيمكنهم إنشاء مستند جديد مباشرةً من الشاشة الرئيسية. أضافت Apple عناصر تحكم VoiceOver إلى Pages بالإضافة إلى قراءة التعليقات وميزات تتبع التغيير.

ما الجديد في Numbers؟ Numbers هو تطبيق جداول بيانات من Apple وقد تم تحديثه بميزات جديدة أيضًا. يمكن للمستخدمين الآن ضبط حجم الخط حتى منزلتين عشريتين. أيضًا ، يمكن للمستخدمين التقاط لقطات لخلايا الجدول بدون أي صيغة أو قيم أو فئات مخفية. تمامًا مثل Pages ، يحصل Numbers أيضًا على المزيد من عناصر التحكم في VoiceOver بالإضافة إلى القدرة على إنشاء الصيغ وتعبئة الخلايا بميزة إمكانية الوصول.

ما الجديد في Keynote؟ Keynote هو رد Apple على PowerPoint وقد حصل التطبيق أيضًا على ترقيات طفيفة. يمكن للمستخدمين الآن تكبير الشرائح إلى حد أقصى 400٪ قريبًا. علاوة على ذلك ، سيحصل المستخدمون على القدرة على تغيير أحجام الخطوط بدقة أكبر. تم تحديث جميع التطبيقات إلى الإصدار 12.0 وسيتم تحديثها تلقائيًا. إذا لم يكن لدى المستخدمين ميزة تحديثات التطبيق التلقائية ، فيمكنهم التوجه إلى متجر التطبيقات والحصول على الإصدار الجديد من جميع التطبيقات الثلاثة.

قراءة الموضوع تقوم Apple بتحديث تطبيقات iWork بهذه الميزات الجديدة

كما ورد من مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!