أخبار العراق

الكاظمي وميقاتي يؤكدان تعزيز سياسة الحوار إزاء الأزمات الإقليمية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الكاظمي وميقاتي يؤكدان تعزيز سياسة الحوار إزاء الأزمات الإقليمية والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-09-21 15:52:29 . والان الى التفاصيل.

بغداد / مسلة 21 أيلول 2022: شدد رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي ونظيره اللبناني نجيب ميقاتي ، الأربعاء ، 21/09/2022 ، على أهمية تعزيز سياسة الحوار والهدوء في مواجهة الأزمات الإقليمية. وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء ، في بيان تلقته المسلة ، أن الكاظمي التقى رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي ، على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة المنعقدة في نيويورك. وأضاف البيان أنه تم خلال الاجتماع بحث القضايا الثنائية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك ، وسبل تعزيز التعاون بين البلدين في مختلف المجالات. وأشار إلى أن اللقاء شهد تأكيد أواصر الأخوة بين البلدين الشقيقين ، وشكر ميقاتي جهود العراق في دعم لبنان في أزمته ، وتقديم يد العون لتجاوز آثار المحن السياسية والاقتصادية. تحديات الأزمة الاقتصادية العالمية. واضاف البيان ان الجانبين شددا على اهمية تعزيز سياسة الحوار والتهدئة في مواجهة الازمات الاقليمية ، واعطاء الاولوية للغة التفاهم والتواصل الايجابي بما يؤسس لشراكات اقتصادية تصب في مصلحة الدولة. الشعب العراقي واللبناني وباقي شعوب المنطقة. وخلص البيان إلى التأكيد على أهمية تنسيق المواقف والتعاون في مجال مكافحة الإرهاب والتصدي لخطاب التطرف. المسلة – متابعة – وكالات النص الذي يتضمن اسم المؤلف أو الوكالة أو الوكالة لا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة ، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هي نقل الأخبار بنزاهة والدفاع عن حرية الرأي على أعلى المستويات. أكمل القراءة

 

الكاظمي وميقاتي يؤكدان تعزيز سياسة الحوار إزاء الأزمات الإقليمية

ملاحظة: هذا الخبر الكاظمي وميقاتي يؤكدان تعزيز سياسة الحوار إزاء الأزمات الإقليمية نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.