اخبار عراقية

الكاظمي: نسمع أصواتاً تشكك باجهزتنا الامنية وتتهمها باتهامات مسيئة


بغداد / المسلة: “ المسلة ” تنشر أهم تصريحات رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي خلال جلسة مجلس الوزراء المنعقدة اليوم الثلاثاء 21 حزيران 2022.
أود أن أهنئ قواتنا الأمنية والعسكرية البطولية على اختلاف أنواعها على المجهود اليومي الذي ما فتئ يبذلونه منذ فترة طويلة.
🔵 العمليات مستمرة لملاحقة الجماعات الإرهابية ، ويومياً هناك عملية لقواتنا لملاحقة داعش وقتلها ، ومن بين القتلة المجرمين ما يسمى بمحافظ الأنبار.
🔵 للأسف نسمع أصواتا تشكك في أجهزتنا الأمنية وتتهمها بتهم تعسفية ، ومن المؤسف حقا أن هناك من يبذل الدم من أجل العراق وهناك من يشكك في هذه التضحيات.
🔵 آمل أن نتحد كعراقيين في هذا الوقت الحساس من أجل العراق ومن أجل عملية إصلاح حقيقي في نظامنا السياسي والاقتصادي بحيث ينعكس إيجاباً على المجتمع والمواطنين.
🔵 خلال عامين اتهمت هذه الحكومة باتهامات مختلفة ، حملناها من أجل العراقيين ، وتسلمنا جميعاً المسؤولية كرئيس وزراء ووزراء ، وبدأت النتائج تظهر في موضوع التنمية أو على الصعيد الاقتصادي. وكذلك على سرعة النمو الاقتصادي.
🔵 من الاتهامات التي وجهت للحكومة موضوع الاتفاق الصيني ، حيث اتهمت هذه الحكومة بمحاولة عرقلة الاتفاقية ، لكنك تابعت الأسبوع الماضي أول مشروع بدأناه هو مشروع بناء 1000 مدرسة في عموم العراق.

قراءة الموضوع
الكاظمي: نسمع أصواتاً تشكك باجهزتنا الامنية وتتهمها باتهامات مسيئة
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.