اخبار عربية وعالمية

الكاظمي: نتمنى أن يكون مجلس النواب العراقي الجديد داعما للدولة

بغداد – (د ب أ):

قدم رئيس الحكومة العراقية مصطفى الكاظمي مساء اليوم الإثنين التهاني للنواب الفائزين في الانتخابات البرلمانية المبكرة.

وقال الكاظمي في تغريدة عبر حسابه على موقع تويتر: “أقدم التهنئة الخالصة لكل الأخوات والأخوة النواب الفائزين في الانتخابات، كما أهنىء القوى السياسية التي ستشكل مجلس النواب المقبل”.

وأضاف الكاظمي: ” نتمنى أن يكون مجلس عمل وبناء ودعم للدولة”.

وأظهرت نتائج أولية غير نهائية للمفوضية العليا المستقلة للانتخابات في العراق اليوم تقدم الكتلة الصدرية بزعامة مقتدى الصدر في المرتبة الأولى بحصولها على 73 مقعدا، فيما حل ثانيا تحالف تقدم بزعامة محمد الحلبوسي بحصولها على 43 مقعد.

وقد حصل ائتلاف دولة القانون بزعامة نوري المالكي على 37 مقعدا، فيما حصد تحالف الفتح بزعامة هادي العامري 14 مقعدا، والحزب الديمقراطي الكردستاني 32 مقعدا، وحزب الاتحاد الوطني الكردستاني 15 مقعدا، وكتلة الجيل الجديد 9 مقاعد.

 

قراءة الموضوع الكاظمي: نتمنى أن يكون مجلس النواب العراقي الجديد داعما للدولة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.