اخبار الرياضة

خافيير اغيري يكشف مدى صعوبة مواجهة ريال مدريد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : خافيير اغيري يكشف مدى صعوبة مواجهة ريال مدريد  . والان الى التفاصيل.

ويستضيف ريال مدريد، متصدر الدوري الإسباني، فريق ريال مايوركا، في الجولة الـ31 من الدوري الإسباني.
ويسعى الفريق الملكي إلى تعزيز صدارته قبل مباراة الكلاسيكو المقبلة أمام برشلونة، خلال الجولة المقبلة، بينما يسعى مايوركا، وصيف كأس ملك إسبانيا، إلى الابتعاد عن منطقة الخطر. وعلق خافيير أغيري، المدير الفني لفريق ريال مايوركا، على المواجهة مع ريال مدريد، كاشفًا عن مدى صعوبتها، وأضاف: “في مباراة الذهاب سجلوا هدفًا من ركلة ركنية في الدقيقة 78. من الصعب أخذ الكرة منهم والضغط العالي عليهم واللعب بشكل فردي، لذا يجب أن نكون منظمين وأن نتحلى بثقة عالية وعدم ارتكاب الأخطاء للاستفادة من الفرص الممكنة».

  

خافيير اغيري يكشف مدى صعوبة مواجهة ريال مدريد

ملاحظة: هذا الخبر خافيير اغيري يكشف مدى صعوبة مواجهة ريال مدريد نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : خافيير اغيري يكشف مدى صعوبة مواجهة ريال مدريد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر خافيير اغيري يكشف مدى صعوبة مواجهة ريال مدريد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!