اخبار عربية وعالمية

الكاظمى بعد الإدلاء بصوته بالانتخابات العراقية: لا تفوتوا فرصة التغيير

أدلى رئيس الوزراء العراقى مصطفى الكاظمي، اليوم الاحد، بصوته في الانتخابات المبكرة.

وحسب وكالة الأنباء العراقية، قال الكاظمي بعد إدلائه بصوته إنه ” فضل أن يكون أول ناخب للإدلاء بصوته، وأنه وفى بالوعد للشعب”، داعياً “العراقيين للمشاركة الواسعة في الانتخابات، وأن أصواتهم ثمينة، ويجب ألّا يفوتوا الفرصة”.

وأشار الى أن “هذه الانتخابات هي الأولى التي تجرى من دون حظر للتجوال، وعدم مشاركة رئيس الوزراء كمرشح فيها وأن الحكومة وفرت جميع ظروف النجاح لمفوضية الانتخابات”، مبيناً أنه “يجب مساهمة الجميع في تغيير الواقع العراقي”.

وأكد الكاظمي أن “الحكومة استطاعت أن تحقق نجاحات مهمة على مختلف المستويات خاصة الاقتصادي ،ونجحت بتقديم الورقة البيضاء وإضافة 12 مليار دولار للاحتياطي”.

وكانت قد فتحت مراكز الاقتراع أبوابها، للتصويت العام في تمام الساعة السابعة بتوقيت بغداد في أول انتخابات برلمانية مبكرة تشهدها البلاد منذ العام 2003.

ويتنافس في الانتخابات 3249 مرشحاً و21 تحالفاً، و109 أحزاب.

وأعلنت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، جاهزيتها لافتتاح مراكز الاقتراع أمام الناخبين.

 

قراءة الموضوع الكاظمى بعد الإدلاء بصوته بالانتخابات العراقية: لا تفوتوا فرصة التغيير كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.