اخبار مسيحية

الكاردينال ساكو يحتفل بعيد مار توما الرسول، شفيع البطريركيّة الكلدانيّة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الكاردينال ساكو يحتفل بعيد مار توما الرسول، شفيع البطريركيّة الكلدانيّة  . والان الى التفاصيل.

أبونا :

 

احتفل الكاردينال لويس روفائيل ساكو، البطريرك الكلداني، مساء يوم الأربعاء 3 تموز 2024، بالقداس الاحتفالي بمناسبة عيد مار توما الرسول، شفيع البطريركيّة الكلدانيّة، وذلك في كنيسة مار توما في بغداد، بمشاركة المعاون البطريركي المطران باسيليوس يلدو، وعدد الكهنة، وحضور الأخوات الراهبات وجمع غفير من المؤمنين.

 

وقدّم البطريرك ساكو في عظته التهنئة بعيد شفيع البطريركيّة، طالبًا من المؤمنين الصلاة من أجل الكنيسة الكلدانيّة والسينودس الذي سوف يعقد بعد أسبوعين، ومن أجل السلام والاستقرار في العراق والمنطقة. ودعا المؤمنين إلى إتّباع يسوع إلى النهاية مثل مار توما بنفس القوة والإيمان وبنفس الحب والاندفاع؛ فالإيمان هو قوتنا وهو يدفعنا إلى نشر الرجاء في ظروف اليوم الصعبة.

 

 
 

الكاردينال ساكو يحتفل بعيد مار توما الرسول، شفيع البطريركيّة الكلدانيّة

ملاحظة: هذا الخبر الكاردينال ساكو يحتفل بعيد مار توما الرسول، شفيع البطريركيّة الكلدانيّة نشر أولاً على موقع (ابونا) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

  

معلومات عن الخبر : الكاردينال ساكو يحتفل بعيد مار توما الرسول، شفيع البطريركيّة الكلدانيّة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الكاردينال ساكو يحتفل بعيد مار توما الرسول، شفيع البطريركيّة الكلدانيّة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!