اخبار مسيحية

الكاردينال بارولين يلتقي وزير الخارجية الروسي لافروف

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الكاردينال بارولين يلتقي وزير الخارجية الروسي لافروف  . والان الى التفاصيل.

التقى أمين سر دولة حاضرة الفاتيكان الكاردينال بييترو بارولين في نيويورك وزير خارجية روسيا سيرغي لافروف، وذلك على هامش المناقشة العامة للدورة الـ ٧٧ للجمعية العامة للأمم المتحدة.

في إطار مشاركتهما في المناقشة العامة للدورة الـ ٧٧ للجمعية العامة للأمم المتحدة التي بدأت أعمالها ٢٠ أيلول سبتمبر وتستمر حتى ٢٦ من الشهر، التقى الخميس ٢٢ أيلول سبتمبر أمين سر دولة حاضرة الفاتيكان الكاردينال بييترو بارولين ووزير خارجية روسيا سيرغي لافروف. ويأتي هذا اللقاء تأكيدا لأهمية الحوار، وهو ما يشدد عليه البابا فرنسيس كثيرا وما أشار إليه مؤخرا خلال حديثه إلى الصحفيين على متن الطائرة التي عادت به إلى روما مختتما زيارته الرسولية إلى كازاخستان، حين تحدث عن أن هناك دائما إمكانية أن تتغير الأمور بفضل الحوار.

هذا وكان الكاردينال بييترو بارولين قد شارك الأربعاء ٢١ أيلول سبتمبر في الاجتماع العاشر لمجموعة أصدقاء اتفاقية الحظر التام للتجارب النووية، وكانت هذه المجموعة قد تأسست سنة ٢٠٠٢ وتتألف من أستراليا، كندا، فنلندا، ألمانيا، اليابان وهولندا. وأكد أمين سر دولة حاضرة الفاتيكان في مداخلته على أهمية سريان الاتفاقية المذكورة اليوم أكثر من أي وقت مضى وذلك مع تزايد التوترات العالمية ولغة التهديد باستخدام الأسلحة النووية. وكان البابا فرنسيس قد وجه نداءات عديدة من أجل نزع السلاح بأنواعه المختلفة وإنهاء الاتجار بالأسلحة. وقد تحدث قداسته عن هذا الأربعاء الماضي في ختام المقابلة العامة مع المؤمنين وذلك خلال تأكيده مجددا القرب من الشعب الأوكراني، حيث قال إن في هذه الحرب المأساوية هناك من يفكر في الأسلحة النووية، ووصف هذا بالجنون. كما وكان البابا فرنسيس قد تحدث عقب تلاوة صلاة التبشير الملائكي الأحد الماضي عن ضرورة إسكات صوت السلاح، حيث شدد على ضرورة ألا ننسى أن السلام ممكن حين تصمت الأسلحة ويبدأ الحوار.

 

الكاردينال بارولين يلتقي وزير الخارجية الروسي لافروف

ملاحظة: هذا الخبر الكاردينال بارولين يلتقي وزير الخارجية الروسي لافروف نشر أولاً على موقع (الفاتيكان نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الكاردينال بارولين يلتقي وزير الخارجية الروسي لافروف

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الكاردينال بارولين يلتقي وزير الخارجية الروسي لافروف . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم أخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.