اخبار مسيحية

الكاردينال بارولين يتحدث عن جهود الكرسي الرسولي من أجل إنهاء الحرب في أوكرانيا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الكاردينال بارولين يتحدث عن جهود الكرسي الرسولي من أجل إنهاء الحرب في أوكرانيا  . والان الى التفاصيل.

الأوضاع العصيبة التي يعيشها شعب أوكرانيا وعمل الكرسي الرسولي من أجل إنهاء الحرب في هذا البلد. هذا ما تحدث عنه الكاردينال بييترو بارولين إلى قناة Tv2000.

في مقابلة أجرتها معه نشرة أخبار قناة Tv2000 التابعة لمجلس أساقفة إيطاليا تحدث أمين سر دولة حاضرة الفاتيكان الكاردينال بييترو بارولين عن الحرب في أوكرانيا. وشدد في حديثه على أنه لا يمكن ترك الشعب الأوكراني في الظلام والبرد، إلا أنه أشار إلى أن النشاط الدبلوماسي لم يسفر عن نتائج كبيرة حتى الآن. وتابع الكاردينال بارولين أن هذا يتوقف على الطرفين وذكّر بالاستعداد الذي أبداه الكرسي الرسولي منذ البداية وبتكرار البابا فرنسيس المتواصل رغبته في إيقاف الحرب وأيضا الاستعداد لتوفير الظروف والأوساط لتحقيق هذا، لكننا لم نرَ إجابات حتى الآن، قال أمين السر.

هذا وأشار الكاردينال بييترو بارولين إلى ما وصفها بخطوط ثلاثة يتحرك عليها الكرسي الرسولي، ويأتي في المقام الأول تعليم البابا فرنسيس ونداءاته الحارة والمتواصلة من أجل إنهاء الحرب. يأتي بعد ذلك الجانب الإنساني حيث تصبح الأوضاع في أوكرانيا بشكل متزايد غير قابلة للتحمل ويُترك السكان في الظلام والبرد بسبب قصف المنشآت المدنية. ثم يأتي الخط الثالث أي العمل الدبلوماسي والذي لم يؤدي حتى الآن إلى نتائج كبيرة.  

 

الكاردينال بارولين يتحدث عن جهود الكرسي الرسولي من أجل إنهاء الحرب في أوكرانيا

ملاحظة: هذا الخبر الكاردينال بارولين يتحدث عن جهود الكرسي الرسولي من أجل إنهاء الحرب في أوكرانيا نشر أولاً على موقع (الفاتيكان نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الكاردينال بارولين يتحدث عن جهود الكرسي الرسولي من أجل إنهاء الحرب في أوكرانيا

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الكاردينال بارولين يتحدث عن جهود الكرسي الرسولي من أجل إنهاء الحرب في أوكرانيا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم أخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.