الكاجوال له قواعد.. اعرف إزاى تختار إطلالة مناسبة للعمل

اختيار الإطلالة اليومية من الأمور التى يعتقد البعض فى سهولتها، إلا أنها لا تقل صعوبة عن تلك الرسمية والتى يتم اختيارها فى المناسبات، حيث أن لإطلالة العمل الكاجوال قواعد أيضًا يجب اتباعها، وفقًا لما جاء بموقع مجلة “GQ” للموضة. 

قميص وأندر شيرت


قميص وأندر شيرت

يعد القميص المفتوح مع الأندر شيرت من الإطلالات العملية المميزة والموجودة فى خزانة العديد من الرجال، لذا يمكنك اختيار تلك الإطلالة من أجل الذهاب إلى العمل.

بنطلون كاروهات


بنطلون كاروهات

امتلاك بنطلون كاروهات من الأمور التى تساعدك على الظهور بإطلالة مناسبة فى العمل، لذا احرص على امتلاك بنطلون كاروهات واحد على الأقل حتى تتمكن من توظيفه بأكثر من طريقة كـ الجاكيت الجلد أو البلوفر.

القميص الجينز


الجينز

من الخيارات الأساسية التى يلجأ إليها الجميع فى كل الأوقات سواء خاصة فى الإطلالة الكاجوال، فهو من الأقمشة المريحة والعملية بدرجة كبيرة.

البلوفر التريكو


البلوفر التريكو

سيوفر لك الراحة والدفء بدرجة كبيرة، ويمكنك الاختيار من بين الألوان المختلفة وارتداء جاكيت معه.

البالطو الصوف


البالطو الصوف

بغض النظر عن الموسم، فإن المعطف من الخيارات المناسبة جدًا للعمل، ويمكنك اختيار القماش المناسب للموسم سواء كان صوف أو جلد أو حتى قماش خفيف.

بنطلون قماش


بنطلون قماش

عادت موضة البنطلون القماش ذو الأطراف المطوية بقوة إلى ساحة موضة ملابس الرجال من جديد، فيمكنك ارتدائه مع بلوفر وحذاء كاجوال لإطلالة مناسبة للعمل.

تيشيرت بولو


تيشيرت بولو

ليس هناك إطلالة أكثر أناقة للرجال من ارتداء التيشيرت البولو، ويمكنك توظيفه بأكثر من طريقة فسواء ارتديته على بنطلون جينز أو بدلة كلاسيك فهو مناسب لكافة الإطلالات.

حذاء برباط


حذاء برباط

يمكنك اقتناء أحذية رياضية فاخرة كما يحلو لك، لكن لا تدير ظهرك بالكامل للأحذية الـ Derby ذات الأربطة، لأنها ستوفر لك الراحة والأناقة فى آن واحد.

حذاء جلد


حذاء جلد

من المهم أن تشعر بالراحة طوال الوقت، لكن يمكنك التخلى عن هذا فى بعض الأحيان لضمان الأناقة والإطلالة المميزة، لذا يجب اقتناء حذاء من الجلد اللامع.

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

ايران تعلن اعتقال 40 شخصاً من “مثيري الشغب” وسط البلاد

اعلن مدعي المحاكم العامة والثورية في مدينة يزد محمد حداد زادة عن اعتقال 40 من …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن