اخبار شعبنا المسيحي

اللجنة النسوية للجمعية الخيرية الارمنية في العراق تقيم امسيةً بمناسبة ذكرى عيد القديس سركيس

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اللجنة النسوية للجمعية الخيرية الارمنية في العراق تقيم امسيةً بمناسبة ذكرى عيد القديس سركيس  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

 

أقامت اللجنة النسوية في الجمعية الخيرية الارمنية العمومية في بغداد في ذكرى القديس سركيس، أمسية خاصة وبحضور الاب الكاهن كيفورك أرشاكيان  ورئيس الجمعية السيد كيفورك كادويان وحضور جموع من النساء والعوائل الارمنية وضيوفهم.

حيث قدم الاب كيفورك نبذة مختصرة عن حياة القديس سركيس .. وتخلل التجمع  العاب مسلية وجوائزعديدة. وعلى اجواء الموسيقى الارمنية تمتع الحضور باجمل الاوقات بالرقصات على انغام الاغاني والموسيقى الارمنية .. واختُتم التجمع بتناول المعجنات اللذيذة  والمشروبات الساخنة.

 

اللجنة النسوية للجمعية الخيرية الارمنية في العراق تقيم امسيةً بمناسبة ذكرى عيد القديس سركيس

ملاحظة: هذا الخبر اللجنة النسوية للجمعية الخيرية الارمنية في العراق تقيم امسيةً بمناسبة ذكرى عيد القديس سركيس نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : اللجنة النسوية للجمعية الخيرية الارمنية في العراق تقيم امسيةً بمناسبة ذكرى عيد القديس سركيس

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اللجنة النسوية للجمعية الخيرية الارمنية في العراق تقيم امسيةً بمناسبة ذكرى عيد القديس سركيس . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!