أخبار العراق

القبض على مراهقين برفقتهما فتاة اغتصباها تحت التهديد بـ"قامة" شرقي بغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : القبض على مراهقين برفقتهما فتاة اغتصباها تحت التهديد بـ"قامة" شرقي بغداد  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغداد أفاد مصدر امني، اليوم الاربعاء (3 نيسان 2024)، بإلقاء القبض على مراهقين اثنين برفقتهما “فتاة” اغتصباها تحت التهديد بـ”قامة” شرقي العاصمة بغداد.وقال المصدر لـ”بغداد اليوم”، إن ” قوة امنية وخلال تنفيذ واجب ضمن الشارع الخدمي في منطقة بغداد الجديدة من جهة شارع القناة، تمكنت من القاء القبض على شخصين احدهم تولد 2007 والثاني تولد 2010 يستقلون دراجة نوع تكتك، ومعهم بنت حدث تولد 2009″.واشار الى أن “المراهقين اقدما على اغ*تصا*ب الفتاة بعد تهديدها باستخدام آله حادة (قامة)”. 

 

القبض على مراهقين برفقتهما فتاة اغتصباها تحت التهديد بـ"قامة" شرقي بغداد

ملاحظة: هذا الخبر القبض على مراهقين برفقتهما فتاة اغتصباها تحت التهديد بـ"قامة" شرقي بغداد نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : القبض على مراهقين برفقتهما فتاة اغتصباها تحت التهديد بـ"قامة" شرقي بغداد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر القبض على مراهقين برفقتهما فتاة اغتصباها تحت التهديد بـ"قامة" شرقي بغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!