اخبار عراقية

القوة الجوية يعلن إتمام صفقة علاء عباس ووصول بطاقته الدولية


بغداد اليوم – بغداد

أعلن نادي القوة الجوية، اليوم الاثنين، اتمام صفقة مهاجم المنتخب العراقي علاء عباس بالكامل بعد وصول بطاقته الدولية من ناديه البرتغالي السابق جل فيسنتي.

وبينت إدارة الجوية، في بيان، تلقته (بغداد اليوم)، ان النادي اتفق مع الاعب، حيث تم إتمام المتعلقات المالية للاعب مع ناديه البرتغالي وحاليا وبعد وصول البطاقة الدولية للاعب فإنه متاح امام المدرب أحمد خلف بمباراة السوبر يوم الخميس المقبل.

وأوضح، ان “علاء عباس سيصل بغضون يومين و سينخرط بتدريبات نادي القوة الجوية الذي انهى معسكره في السليمانية و بدأ تدريباته في بغداد بعد التحاق لاعبي المنتخب الوطني بعد نهاية الجولة الأولى من مباريات تصفيات كأس العالم و التحاق المحترفين من غانا و ساحل العاج”.

 

قراءة الموضوع القوة الجوية يعلن إتمام صفقة علاء عباس ووصول بطاقته الدولية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.