أخبار العراق

الأنبار تعطل الدوام الرسمي في المدارس الكرفانية بسبب غزارة الأمطار

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الأنبار تعطل الدوام الرسمي في المدارس الكرفانية بسبب غزارة الأمطار  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – الانبارأعلنت تربية محافظة الانبار، اليوم الاحد (24 اذار 2024)، تعطيل الدوام الرسمي في المدارس الكرفانية بالمحافظة.وقالت المديرية في بيان تلقته “بغداد اليوم”، ان “مدير عام تربية الانبار نافع حسين علي الدليمي، وجه بتعطيل الدوام الرسمي لهذا اليوم الأحد في جميع المدارس الكرفانية فقط، نظراً لهطول الامطار ومن اجل الحفاظ على سلامة الطلبة”.وكانت مديرية تربية محافظة ذي قار، وجهت اليوم الاحد (24 اذار 2024)، بتعطيل الدوام المسائي في مدارس المحافظة.وقالت المديرية في بيان تلقته “بغداد اليوم”، انه “بسبب سوء الأحوال الجوية في المحافظة، وجه المدير العام للتربية علي إسماعيل السبتي بتعطيل الدوام المسائي لهذا اليوم حفاظا على سلامة التلاميذ والطلبة”.كما اعلن مجلس محافظة المثنى، اليوم الاحد، تعطيل الدوام المسائي لمدارس المحافظة.وقال مراسل “بغداد اليوم”، إن ” مجلس محافظة المثنى قرر تعطيل الدوام المسائي لمدارس المحافظة اليوم الاحد، بسبب سوء الأحوال الجوية وحفاظًا على سلامة الطلبة”. وتشهد البلاد موجة امطار غزيرة قد تستمر الى الثلاثاء المقبل، وسط تحذيرات من مخاطر السيول والفيضانات ودعوات لتعطيل الدوام المسائي في المدارس لهذا اليوم، حفاظا على سلامة الطلبة.

 

الأنبار تعطل الدوام الرسمي في المدارس الكرفانية بسبب غزارة الأمطار

ملاحظة: هذا الخبر الأنبار تعطل الدوام الرسمي في المدارس الكرفانية بسبب غزارة الأمطار نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الأنبار تعطل الدوام الرسمي في المدارس الكرفانية بسبب غزارة الأمطار

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الأنبار تعطل الدوام الرسمي في المدارس الكرفانية بسبب غزارة الأمطار . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!