أخبار العراق

الأعرجي يؤكد من روسيا أهمية تكاتف المجتمع الدولي بوجه تحديات المنطقة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الأعرجي يؤكد من روسيا أهمية تكاتف المجتمع الدولي بوجه تحديات المنطقة والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-23 18:11:08 . والان الى التفاصيل.

أكد مستشار الأمن الوطني قاسم الأعرجي، الثلاثاء، أهمية تكاتف المجتمع الدولي لمواجهة التحديات التي تواجه المنطقة.

وقال مكتب الأعرجي في بيان إن الأخير “التقى، اليوم الثلاثاء، على هامش الاجتماع الدولي الثاني عشر لكبار المسؤولين حول القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ الروسية، مع الأمين العام للأمم المتحدة مجلس الأمن القومي الإيراني علي أكبر أحمد يان.”

وبحسب البيان، فقد بحث اللقاء “آخر التطورات الأمنية في المنطقة، وسبل تعزيز علاقات التعاون بين بغداد وطهران، لا سيما في مجالات الأمن والاستخبارات ومراقبة الحدود ومكافحة الار*ها*ب والمخ*د*رات”.

وشدد الأعرجي خلال اللقاء على “أهمية تكاتف المجتمع الدولي في مواجهة التحديات التي تواجه المنطقة، لمنع تصاعد الأزمات والصراعات وتداعياتها على مجمل الأوضاع في المنطقة”.

 

الأعرجي يؤكد من روسيا أهمية تكاتف المجتمع الدولي بوجه تحديات المنطقة

ملاحظة: هذا الخبر الأعرجي يؤكد من روسيا أهمية تكاتف المجتمع الدولي بوجه تحديات المنطقة نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: الأعرجي يؤكد من روسيا أهمية تكاتف المجتمع الدولي بوجه تحديات المنطقة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الأعرجي يؤكد من روسيا أهمية تكاتف المجتمع الدولي بوجه تحديات المنطقة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!