اخبار عربية وعالمية

القوات العراقية تعثر على صواريخ ومواد المتفجرة من مخلفات داعش ببغداد

أعلنت خلية الإعلام الأمني في العراق ، الأحد، إلقاء القبض على متهم بالإرهاب، وضبط صواريخ ومواد متفجرة في بغداد.
 
وأكدت الخلية – في بيان – أن الأجهزة الأمنية والوكالات الاستخبارية تواصل جهودها في ملاحقة فلول عصابات داعش الإرهابية، والخارجين عن القانون، وبتنسيق عال المستوى مع استخبارات وأمن عمليات بغداد، حيث تمكنت قوة من الاستخبارات وأمن بغداد من إلقاء القبض على متهم وفق المادة (4/1) إرهاب.
 
وأوضحت أن القطعات الأمنية في الجيش والشرطة الاتحادية، والحشد الشعبي، والقوات الخاصة، تواصل عملياتها في تفتيش وتطهير مناطق شمالي بغداد (الطارمية) إذ تمكنت قوة من لواء (23) واللواء (12) ب‍الحشد الشعبي من ضبط صاروخين نوع كاتيوشا مع منصة للصواريخ، ومخزن للأعتدة والمواد المتفجرة يحتوي على 7 صواريخ قاذفة مضاد للأشخاص، و10 صواريخ نوع SPG9، و13 رمانة يدوية مع 67 كيس بارود و3 أكياس مملوء بمادة الـ(C4) شديدة الانفجار وثلاثة ألغام و12 علبة مواد تفجير في منطقة “الغزيلية” شمالي بغداد من مخلفات عصابات داعش الإرهابية.
 

 

قراءة الموضوع القوات العراقية تعثر على صواريخ ومواد المتفجرة من مخلفات داعش ببغداد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.