أخبار العراق

مستشار للسوداني: الدولار في طريقه الى مزيد من الانخفاض و70% من تجار العراق دخلوا المنصة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مستشار للسوداني: الدولار في طريقه الى مزيد من الانخفاض و70% من تجار العراق دخلوا المنصة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادتوقع فادي الشمري مستشار رئيس الوزراء، محمد شياع السوداني، يوم الأربعاء، (27 آذار 2024)، استمرار انخفاض سعر صرف الدولار أمام الدينار.وقال الشمري في تصريح متلفز تابعته “بغداد اليوم”، “الدولار في طريقه الى مزيد من الانخفاض وهو خاضع للعرض والطلب”.وبين، ان “70٪ من تجار العراق يتعاملون مع المنصة بعد ان ‏كانوا 10 بالمئة فقط”.وسبق ان نقلت رويترز عن مسؤول في البنك المركزي العراقي كشف عن تزايد اقبال التجار على المنصة الإلكترونية الخاصة ببيع الدولار بالسعر الرسمي (1320 دينارا)، والعمل بطريقة منتظمة حيث ان حوالات التجارة الخارجية ارتفعت الى 200 مليون دولار بعد ان كانت 50 مليون دولار فقط العام الماضي.يشار الى ان الأسواق المحلية وبورصات العملة تشهد منذ أيام انخفاضاً ملحوظاً في سعر صرف الدولار أمام الدينار، حيث بلغ مساء اليوم الأربعاء 1476 ديناراً.

 

مستشار للسوداني: الدولار في طريقه الى مزيد من الانخفاض و70% من تجار العراق دخلوا المنصة

ملاحظة: هذا الخبر مستشار للسوداني: الدولار في طريقه الى مزيد من الانخفاض و70% من تجار العراق دخلوا المنصة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مستشار للسوداني: الدولار في طريقه الى مزيد من الانخفاض و70% من تجار العراق دخلوا المنصة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مستشار للسوداني: الدولار في طريقه الى مزيد من الانخفاض و70% من تجار العراق دخلوا المنصة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!