اخبار عربية وعالمية

القوات الأوكرانية تتصدى لهجمات روسية على 11 منطقة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
القوات الأوكرانية تتصدى لهجمات روسية على 11 منطقة
 . والان الى التفاصيل.

ونقلت وكالة الأنباء الأوكرانية (Ukrinform) عن البيان قوله: “إن تهديد القوات الروسية باستخدام صواريخ برية وبحرية وجوية و” طائرات كاميكازي بدون طيار “لا يزال ساريًا في أنحاء أوكرانيا ، وأطلق الروس خلال اليوم أربعة صواريخ وخمس غارات جوية ، و ونفذت منظومات صواريخ أكثر من 40 هجوما.

وأضاف البيان: “نفذت القوات المسلحة الروسية عمليات هجومية فاشلة في قطاعات ليمان وأفدييفكا وزابوريزهيا وتواصل تنفيذ عمليات هجومية في قطاع باخموت والدفاع في القطاعات الأخرى”.

من ناحية أخرى ، شنت طائرات أوكرانية ثلاث هجمات على مناطق تركيز روسية ، وأسقطت طائرة مسيرة معادية أورلان -10 ، فيما أصابت الصواريخ والمدفعية الأوكرانية أربع مناطق تركيز روسية وثلاثة مستودعات ذخيرة.
بين 24 فبراير 2022 و 22 يناير 2023 قتلت القوات الأوكرانية حوالي 120760 جنديًا روسيًا ، بينهم 600 أمس.

جدير بالذكر أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أمر في 24 فبراير ببدء عملية عسكرية خاصة في أوكرانيا ، مؤكدًا أن موسكو ليس لديها خطط لاحتلال الأراضي الأوكرانية ، لكنها تهدف إلى نزع السلاح ، وقد ردت الولايات المتحدة وحلفاؤها بفرض عقوبات صارمة وزيادة مبيعات الأسلحة لأوكرانيا.

 

القوات الأوكرانية تتصدى لهجمات روسية على 11 منطقة

ملاحظة: هذا الخبر
القوات الأوكرانية تتصدى لهجمات روسية على 11 منطقة
نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر :
القوات الأوكرانية تتصدى لهجمات روسية على 11 منطقة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
القوات الأوكرانية تتصدى لهجمات روسية على 11 منطقة
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#القوات #الأوكرانية #تتصدى #لهجمات #روسية #على #منطقة
 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.