اخبار عراقية

القوات الأمنية على أتم الاستعداد لحماية المراكز الانتخابية » وكالة الأنباء العراقية

البصرة – واع
أكد قائد عمليات البصرة اللواء عبد الحسين الماجدي، ان القوات الامنية على أتم الاستعداد لحماية المراكز الانتخابية.
وقال الماجدي خلال تفقده القوات الأمنية المكلفة بحماية المراكز الانتخابية في بيان تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)، اليوم الاربعاء، أن “القوات الأمنية في أتم الاستعداد لحماية مراحل عملية انتخابات مجلس النواب العام والخاص وكذلك حماية المخازن الرئيسية للمواد الحساسة ضمن قاطع المسؤولية “.
وتابع: “كما يجب الأخذ بعين الاعتبار بأن هناك مراقبين دوليين يقومون بزيارة بعض المراكز الانتخابية وهناك صحفيين يغطون عملية الإقتراع لذا يجب التفكير بحمايتهم وتخصيص باجات لتسهيل حركتهم ، بالتنسيق مع المفوضية العليا للانتخابات “.
وأضاف قائد العمليات أن “فكرة القيادة تأمين الحماية لجميع مراحل الإنتخابات من خلال مسك الطرق المؤدية من وإلى المراكز الانتخابية”.

 

قراءة الموضوع القوات الأمنية على أتم الاستعداد لحماية المراكز الانتخابية » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.