اخبار عراقية

القوات الأمنية تقطع جسري السنك والجمهورية وسط بغداد

بغداد اليوم- بغداد

افاد مصدر أمني، اليوم الجمعة، بقطع جسري السنك والجمهورية وسط العاصمة بغداد.

وقال المصدر لـ (بغداد اليوم)، إن “القوات الأمنية قطعت جسري السنك والجمهورية بالحواجز الكونكريتية”.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولت صورا صباح اليوم لقطوعات بطرق مؤدية الى ساحة الخلاني وسط العاصمة بغداد.

وتأتي هذه الاجراءات الامنية قبيل يوم غد السبت الذي من المرتقب ان يشهد تظاهرات لانصار التيار الصدري ستتجه الى مجلس النواب فيما لو عقدت للتصويت على منصب رئاسة الجمهورية.

ويعارض التيار الصدري التصويت على برهم صالح مرشح الاتحاد الوطني للمنصب، فيما بات يعرف بانه لازال يدعم ريبر احمد مرشح حليفه السابق  في التحالف الثلاثي، وهو الحزب الديمقراطي الكردستاني.

 

قراءة الموضوع القوات الأمنية تقطع جسري السنك والجمهورية وسط بغداد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.