القنصل الايراني في اربيل: لا قيود على إصدار تأشيرات الدخول للأكراد

القنصل الايراني في اربيل: لا قيود على إصدار تأشيرات الدخول للأكراد
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر القنصل الايراني في اربيل: لا قيود على إصدار تأشيرات الدخول للأكراد

كنوز ميديا – نفى القنصل الايراني العام في محافظة أربيل مرتضي عبادي، اليوم الاربعاء، فرض قيود على إصدار تأشيرات دخول العراقيين الي ايران، مؤكدا ان التسهيلات لمنح التأشيرات لمواطني كردستان العراق قد ازدادت.

ونقلت وسائل اعلام ايرانية عن عبادي قوله، انّ القنصليات العامة الايرانية في اقليم كردستان العراق قد زادت من سهولة منح تأشيرات الدخول للعراقيين وبإمكانهم الحصول علي التاشيرة في غضون ساعات.

وعن ارتفاع عدد العراقيين الراغبين بالسفر الي ايران من اقليم كردستان، اوضح ان “العادات والتقاليد المشتركة وفهم اللغة بين الجانبين ووجود نقاط الجذب السياحي والديني والتنوع المناخي والقدرات العلاجية العالية في ايران والنفقات القليلة هي جميعاً من الأسباب المحفزة لسفر أهالي اقليم كردستان العراق الي ايران”.

وعزا عبادي بعض التأخير الحاصل في إصدار التأشيرات الى عطل في شبكة الانترنت داخل اقليم كردستان، مشيرا الى ان محافظ أربيل اصدر تعليمات لمعالجة العطل فضلاً عن حدوث تأخير في دخول المسافرين الى ايران بسبب ضرورة استلامهم لوحات سيارات للدخول المؤقت الي ايران.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر القنصل الايراني في اربيل: لا قيود على إصدار تأشيرات الدخول للأكراد نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

نائب يطالب عبد المهدي بإنقاذ الوزارات من سطوة “الأحزاب الفاسدة”

نائب يطالب عبد المهدي بإنقاذ الوزارات من سطوة “الأحزاب الفاسدة” زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.