أخبار العراق

الإعمار: كل شهر سوف يدخل مشروع للخدمة في بغداد من مشاريع فك الاختناقات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الإعمار: كل شهر سوف يدخل مشروع للخدمة في بغداد من مشاريع فك الاختناقات  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  بغداداكد وزير الإعمار بنكين ريكاني، اليوم الاربعاء (3 نيسان 2024)، ان كل شهر سوف يدخل مشروع للخدمة من مشاريع فك الاختناقات.وقال ريكاني خلال افتتاحه مجسر قرطبة، تابعته “بغداد اليوم”، ان “كل مشروع يدخل الخدمة نضع حجر الأساس لمشروع آخر”.واضاف، انه “كل شهر سوف يدخل مشروع للخدمة من مشاريع فك الاختناقات، ونحن فخورون بأداء واجباتنا”.وفي وقت سابق، قالت المتحدثة باسم الاعمار، استبرق صباح، ان “مطلع شهر نيسان سيتم افتتاح مشروع تطوير مجسر قرطبة حيث انه سيسبق المدة المحددة لافتتاحه بشهرين فبحسب المخطط ان يتم افتتاحه في شهر حزيران المقبل”.

 

الإعمار: كل شهر سوف يدخل مشروع للخدمة في بغداد من مشاريع فك الاختناقات

ملاحظة: هذا الخبر الإعمار: كل شهر سوف يدخل مشروع للخدمة في بغداد من مشاريع فك الاختناقات نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الإعمار: كل شهر سوف يدخل مشروع للخدمة في بغداد من مشاريع فك الاختناقات

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الإعمار: كل شهر سوف يدخل مشروع للخدمة في بغداد من مشاريع فك الاختناقات . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!