القطري عبد الكريم حسن يتوج بجائزة افضل لاعب في اسيا 2018

القطري عبد الكريم حسن يتوج بجائزة افضل لاعب في اسيا 2018
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر القطري عبد الكريم حسن يتوج بجائزة افضل لاعب في اسيا 2018

متابعة…الرياضة العراقية

فاز عبد الكريم حسين نجم نادي السد القطري ومنتخب قطر بجائزة أفضل لاعب في آسيا 2018، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز السنوي الذي أقيم يوم الأربعاء في العاصمة العمانية مسقط.

وساهم عبدالكريم حسن في بلوغ نادي السد إلى قبل نهائي دوري أبطال آسيا 2018 والحصول على المركز الثاني في الدوري القطري.

ويعتبر عبدالكريم البالغ من العمر 25 عاماً من اللاعبين المحوريين في صفوف المنتخب القطري، وهو حصل على هذه الجائزة في ذروة استعدادات منتخب بلاده للمشاركة في نهائيات كأس آسيا 2019 في الإمارات.

وتخرج عبد الكريم من أكاديمية أسباير، وخاض مباراته الأولى في دوري أبطال آسيا عام 2011، حيث كان يبلغ من العمر 17 عاماً فقط، وشارك آنذاك كبديل في المباراة أمام الاستقلال الإيراني.

ونجح السد ذلك العام في الفوز بلقب دوري أبطال آسيا. وواصل عبدالكريم تطوير مسيرته بعد ذلك ليحصل على جائزة أفضل لاعب شاب في الدوري القطري موسم 2012-2013.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر القطري عبد الكريم حسن يتوج بجائزة افضل لاعب في اسيا 2018 نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

وولفرهامبتون ضد مانشستر يونايتد فى لقاء خارج التوقعات بالبريميرليج

وولفرهامبتون ضد مانشستر يونايتد فى لقاء خارج التوقعات بالبريميرليج زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن