اخبار شعبنا المسيحي

الكنيسة الكلدانية تدعو الى وقف العمليات العسكرية في فلسطين والمنطقة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الكنيسة الكلدانية تدعو الى وقف العمليات العسكرية في فلسطين والمنطقة  . والان الى التفاصيل.

 

عشتار تيفي كوم – اعلام البطريركية الكلدانية/

نتابع بالم وقلق، ما يحدث في المنطقة، قتال يتجاهل القانون الدولي ويستهدف حياة المدنيين الأبرياء والبنى التحتية وحتى المستشفيات. هذه الأعمال يندى لها الجبين.

على المسؤولين السياسيين في المنطقة أن يدركوا أن الحل هو في الحوار الشجاع لتحقيق السلام والعدالة وليس عن طريق السلاح الذي يدمّر الحياة والحجر.  

إننا ككنيسة نطالب المجتمع الدولي أن يتحمل مسؤولياته في وقف العمليات العسكرية، وتجنيب بلدان المنطقة الانزلاق الى حرب شاملة، والسماح لإدخال المواد الغذائية والطبية، وإيجاد ممرات آمنة للمدنيين، والسعي الجاد لإحياء عملية السلام وإقامة دولتين جارتين سلميتين: إس*رائي*ل وفلسطين 

ننضم الى نداء قداسة البابا فرنسيس وكل رجال الدين المسيحيين والمسلمين وذوي الإرادة الطيبة في العالم، في الصلاة والرجاء لإيقاف هذه الحرب الطاحنة وإيجاد حل عادل للشعب الفلسطيني.

الكاردينال لويس روفائيل ساكو

بطريرك الكنيسة الكلدانية في العراق والعالم

 

الكنيسة الكلدانية تدعو الى وقف العمليات العسكرية في فلسطين والمنطقة

ملاحظة: هذا الخبر الكنيسة الكلدانية تدعو الى وقف العمليات العسكرية في فلسطين والمنطقة نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الكنيسة الكلدانية تدعو الى وقف العمليات العسكرية في فلسطين والمنطقة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الكنيسة الكلدانية تدعو الى وقف العمليات العسكرية في فلسطين والمنطقة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!