اخبار الرياضة

القضية أشبه بالتغير المناخي.. كلوب الغاضب ينتقد توقيت كأس العالم 2022

اخبار الرياضة : القضية أشبه بالتغير المناخي.. كلوب الغاضب ينتقد توقيت كأس العالم 2022

القضية مثل تغير المناخ .. غاضب كلوب ينتقد توقيت مونديال 2022

وشبه مدرب ليفربول يورغن كلوب سلامة اللاعبين بالتغير المناخي بالمشكلة التي يدركها الجميع ، لكنها غير مستعدة لمواجهتها ، ودعا سلطات كرة القدم للتدخل قبل فوات الأوان. وأعرب كلوب عن غضبه من إضافة كأس العالم هذا العام إلى جدول مزدحم بالفعل ، حيث تنتهي البطولة قبل خمسة أشهر من انتهاء منافسات الدوري المحلي في مايو. سيتم تعليق الدوري الإنجليزي الممتاز في 12 نوفمبر حتى عيد الميلاد لنهائيات كأس العالم في قطر في الفترة ما بين 21 نوفمبر و 18 ديسمبر. “إذا وصلت إلى نهائي كأس العالم وفزت أو خسرت أو لعبت مباراة تحديد المركز الثالث ، فستكون مشغولاً للغاية وقال كلوب للصحفيين يوم الجمعة قبل مباراة ليفربول الافتتاحية في الدوري ضد فولهام. وأضاف: “إذا حصل جميع اللاعبين على قسط من الراحة (بعد كأس العالم) ، فلا مشكلة ، فلا بأس بذلك ، ستكون مثل إجازة الشتاء التي أمضيتها أثناء اللعب في ألمانيا لمدة أربعة أسابيع تقريبًا”. وأضاف كلوب: “عندما أبدأ الحديث عن ذلك ، أغضب حقًا ، إنه مثل تغير المناخ ، نعلم جميعًا أنه يتعين علينا إجراء تغيير ، لكن لا أحد يقول ما يجب علينا فعله”. ودعا كلوب مسؤولي اللعبة مثل الاتحاد الدولي (فيفا) والدوري الإنجليزي الممتاز والاتحاد الإنجليزي إلى تنحية مصالحهم جانبا وإيجاد طريقة لتخفيف العبء عن اللاعبين. وتابع “يجب عقد لقاء والتحدث معا ، وأهم ما يجب معالجته هو سلامة اللاعبين ويجب أن يكون هناك تغيير. المونديال سيقام في توقيت خاطئ ولأسباب خاطئة”. . ”

قراءة الموضوع القضية أشبه بالتغير المناخي.. كلوب الغاضب ينتقد توقيت كأس العالم 2022 كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.