القضاء يلغي أمر القبض بحق محافظ البصرة أسعد العيداني

القضاء يلغي أمر القبض بحق محافظ البصرة أسعد العيداني
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر القضاء يلغي أمر القبض بحق محافظ البصرة أسعد العيداني

القضاء يلغي أمر القبض بحق محافظ البصرة أسعد العيداني

النور نيوز/ البصرة

ألغى القضاء العراقي، اليوم الإثنين، مذكرة الاعتقال الصادرة مؤخرًا بحق محافظ البصرة، أسعد العيداني، بعد تقديم أدلة ووثائق تدين قائد الشرطة السابق جاسم السعدي، الذي أقام الدعوى بحقه.

وقال أسعد العيداني في بيان صدر عنه: “إن القضاء أصدر قرارًا بالغاء أمر اعتقالي بعد تقديم كل الأدلة والوثائق التي تدين قائد الشرطة السابق جاسم السعدي”، مشيرًا إلى أن القضاء سيأخذ دوره في اتخاذ الإجراءات القانونية المتعلقة بتلك القضية.

وأضاف العيداني أنه خلال حضوره أمام المحكمة المختصة كشف عن وثائق في المفتشية العامة لوزارة الداخلية ولدى هيئة النزاهة، تتعلق بتعرض بعض الضباط إلى الابتزاز من قبل قائد شرطة البصرة السابق جاسم السعدي، حيث قام بعض الضباط بالإدلاء بشهاداتهم أمام السلطات القضائية حول الموضوع.

ورفع قائد شرطة البصرة قبل أيام دعوى قضائية ضد محافظ البصرة بتهمة التشهير بسمعته، فيما أقامت وزارة الداخلية هي الأخرى دعوى ضد العيداني؛ لتجاوزه على قائد الشرطة وقوات الوزارة في المحافظة.

انشر على مواقع التواصل !

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر القضاء يلغي أمر القبض بحق محافظ البصرة أسعد العيداني نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

مقتل مدني بهجوم مسلح جنوبي بغداد

مقتل مدني بهجوم مسلح جنوبي بغداد اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.