اخبار عراقية

القضاء يصادق على الأحكام الصادرة بحق مديري التقاعد و “كي كارد”

صادق مجلس القضاء الأعلى، اليوم الأربعاء، على الأحكام الصادرة بحق مدير هيئة التقاعد الوطنية احمد عبد الجليل حسين، و مدير شركة “كي كارد” بهاء عبد الحسين.

وقال مصدر قضائي في حديث لـ السومرية نيوز، إن “مجلس القضاء الأعلى، صادق اليوم، على الأحكام الصادرة بحق مدير هيئة التقاعد الوطنية احمد عبد الجليل حسين، و مدير شركة “كي كارد” بهاء عبد الحسين”.وأضاف المصدر، “نشد على يد مجلس القضاء الأعلى، ولجنة مكافحة الفساد، لما لهما من دور مهم وفعال في محاربة الفاسدين، وقطع الطريق أمامهم”.

وكانت قد قضت محكمة جنايات الفساد المركزية، بالحكم على مدير هيئة التقاعد الوطنية احمد عبد الجليل حسين، بالسجن 6 سنوات وغرامة مالية قدرها 10 ملايين دينار بتهمة اخذ مبالغ مالية على شكل رواتب شهرية وهدايا وعطايا ومنافع مادية اخرى، فيما قضت المحكمة بالسجن على مدير شركة “كي كارد” بهاء عبد الحسين بالسجن 4 سنوات وغرامة مالية قدرها 10 ملايين دينار.

 

قراءة الموضوع القضاء يصادق على الأحكام الصادرة بحق مديري التقاعد و “كي كارد” كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.