القضاء: القبض على مالكي عبارة الموصل في أربيل والتحقيق محصور بيد القضاء

القضاء: القبض على مالكي عبارة الموصل في أربيل والتحقيق محصور بيد القضاء
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر القضاء: القبض على مالكي عبارة الموصل في أربيل والتحقيق محصور بيد القضاء

شفق نيوز/ أعلنت اللجنة التحقيقية المشكلة لنظر حادث غرق العبارة  في الموصل عن إلقاء القبض على مالكي العبارة التي تسببت بغرق عشرات الضحايا، كما وقفت ثلاثة مهندسين صادقوا على افتتاح المشروع ومطابقته للشروط المطلوبة.

وافاد بيان صادر عن مجلس القضاء الاعلى ان “اللجنة التحقيقية المشكلة لنظر حادث غرق العبارة اعلنت عن توقيف مالكي العبارة في محافظة اربيل، وثلاثة مهندسين صادقوا على افتتاح المشروع ومطابقته للشروط المطلوبة”.

واكد البيان ان “التحقيق في هذه الدعوى محصور بيد القضاء بناء على توجيه السيد رئيس مجلس القضاء بتشكيل لجنة من مكونة من ستة قضاة ومدع عام” لافتا إلى ان “اللجنة اجرت كشفا موقعيا للحادث وقامت بربط الشكاوى والأضابير الخاصة بالضحايا والمتضررين لإكمال الإجراءات القانونية”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر القضاء: القبض على مالكي عبارة الموصل في أربيل والتحقيق محصور بيد القضاء نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الغانمي خلال لقائه الغنام يوجّه بضرورة تحقيق الامن والاستقرار في الانبار

الغانمي خلال لقائه الغنام يوجّه بضرورة تحقيق الامن والاستقرار في الانبار اخبار العراق – زوار …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن