القضاء العسكري اللبناني يصدر أحكاما بالسجن بحق 10 داعشيين

القضاء العسكري اللبناني يصدر أحكاما بالسجن بحق 10 داعشيين
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر القضاء العسكري اللبناني يصدر أحكاما بالسجن بحق 10 داعشيين

بيروت (أ ش أ)

أصدرت محكمة عسكرية في لبنان أحكاما بالأشغال الشاقة والحبس، بحق 10 إرهابيين سوريين من عناصر تنظيم (داعش) الإرهابي، وذلك لإدانتهم بارتكاب جرائم الانتماء إلى التنظيم والقتال ضمن صفوفه داخل الأراضي السورية ودعمه لوجيستيا وتحبيذ الآخرين للانضمام إليه.

وقضت المحكمة العسكرية برئاسة العميد الركن حسين عبد الله، بمعاقبة أحد الإرهابيين في القضية، بالأشغال الشاقة لمدة 10 سنوات وتغريمه مبلغ مليوني ليرة لبنانية (نحو 1333 دولارا أمريكيا) وذلك لإدانته برصد قوات حفظ السلام الأممية العاملة في الجنوب اللبناني (يونيفيل) وتصويرها وإرسال الصور إلى مجموعات إرهابية تمهيدا لتنفيذ عمليات عدائية ضد القوات الأممية.
كما عاقبت المحكمة إحدى المتهمات من عناصر تنظيم داعش بالأشغال الشاقة لمدة سنتين وتجريدها من حقوقها المدنية، والحبس لمدة سنة واحدة لباقي المتهمين الثمانية.
وكانت سلطات التحقيق القضائية العسكرية قد أحالت المتهمين العشرة إلى المحاكمة، وذلك بعدما كشفت التحقيقات عن انضمامهم لتنظيم داعش الإرهابي الذي يستهدف زعزعة الاستقرار في الدولة وتنفيذ عمليات إرهابية ضد مؤسسات الدولة وأجهزتها والمواطنين اللبنانيين، والنيل من سلطة الدولة وهيبتها، وتحريضهم للشباب على الانخراط في صفوف التنظيم والانضمام إليه.
كما أظهرت التحقيقات قيام عدد من المتهمين بالاشتراك في العمليات القتالية ضمن صفوف تنظيم داعش داخل سوريا، ونقل أموال إلى الإرهابيين بالتنظيم بغية تمويل عملياتهم العدائية والإجرامية.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر القضاء العسكري اللبناني يصدر أحكاما بالسجن بحق 10 داعشيين نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

كبير محللي "سي إن إن": تقرير مولر دعوة صريحة لعزل ترامب

كبير محللي "سي إن إن": تقرير مولر دعوة صريحة لعزل ترامب زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن