أخبار العراق

القضاء العراقي يحكم بالإعدام بحق سبعة من تجار المخ*د*رات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : القضاء العراقي يحكم بالإعدام بحق سبعة من تجار المخ*د*رات والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-09 10:32:35 . والان الى التفاصيل.


9 يونيو، 2024
بغداد/المسلة الحدث: أصدرت المحكمة الجنائية المركزية، الأحد، أحكاماً بالإعدام بحق سبعة من تجار المخ*د*رات بينهم مدان يحمل الجنسية الأجنبية عن ج#ريم*ة الاتجار بالمواد المخدرة.
وذكر المركز الإعلامي لمجلس القضاء الأعلى في بيان أن “المحكمة أصدرت حكمها الأول بالإعدام بحق أربعة مدانين لقيامهم باستيراد وتصدير المواد المخدرة، فيما أصدرت حكمها الثاني بحق ثلاثة مدانين بينهم مدان يحمل الجنسية الأجنبية لقيامه باستيراد المواد المخدرة من دول الجوار لغرض الاتجار بها”.
وتابع أن “هذه الأحكام صدرت استناداً لأحكام المادة 27/أولاً من قانون المخ*د*رات والمؤثرات العقلية رقم 50 لسنة 2017 وبدلالة مواد الاشتراك 47 و48 و49 من قانون العقوبات”.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

القضاء العراقي يحكم بالإعدام بحق سبعة من تجار المخ*د*رات

ملاحظة: هذا الخبر القضاء العراقي يحكم بالإعدام بحق سبعة من تجار المخ*د*رات نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: القضاء العراقي يحكم بالإعدام بحق سبعة من تجار المخ*د*رات

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر القضاء العراقي يحكم بالإعدام بحق سبعة من تجار المخ*د*رات . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!