القضاء الاعلى يناقش السبل القانونية لحسم الدعاوى المعروضة على محاكم الجناية

القضاء الاعلى يناقش السبل القانونية لحسم الدعاوى المعروضة على محاكم الجناية
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر القضاء الاعلى يناقش السبل القانونية لحسم الدعاوى المعروضة على محاكم الجناية

بغداد ـ واع
ناقش القاضي فائق زيدان اليوم السبت، السبل القانونية التي تقتضيها المرحلة الراهنة لحسم الدعاوى المعروضة على محاكم الجناية.
وذكر بيان لمجلس القضاء الاعلى في بيان تلقت وكالة الانباء العراقية (واع) نسخة منه، ان “المجلس نظم ندوة للقضاة والمدعين العاميين في محاكم الجنايات بعموم البلاد لمناقشة السبل القانونية التي تقتضيها المرحلة الراهنة لحسم الدعاوى المعروضة على محاكم الجنايات”.
وحضر الندوة “رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فائق زيدان وعدد من قضاة محكمة التمييز الاتحادية ورئيس الادعاء العام ورئيس هيئة الإشراف القضائي والقضاة والمدعين العاميين في محاكم الجنايات”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر القضاء الاعلى يناقش السبل القانونية لحسم الدعاوى المعروضة على محاكم الجناية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

العراق يعتمد لأول مرة الساعة التمريضية للسيطرة على التلوث

العراق يعتمد لأول مرة الساعة التمريضية للسيطرة على التلوث زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن