اخبار مسيحية

القس مكاري يونان ينتقل الى الامجاد السماوية بعد مرضه بالكورونا

لينغا

انتقل الى الامجاد السماوية صباح اليوم الثلاثاء 11 يناير، القس مكاري يونان كاهن الكنيسة القبطية المرقسية المرقسية الكبرى بالأزبكية  بعد صراع قصير مع المرض بسبب إصابته بفيروس كورونا.وكان القمص موسى إبراهيم المتحدث الرسمي للكنيسة القبطية الأرثوذكسية قد أعلن عن وفاة القس مكاري يونان، كاهن الكنيسة المرقسية الكبرى في الأزبكية القاهرة. وستقام الجنازة غدا الاربعاء، بالكنيسة المرقسية الكبرى بالأزبكية، وتوفي «يونان» اليوم، بعد صراع قصير مع المرض، عن عمر ناهز 88 عاما، وبعد خدمة كهنوتية لأكثر من 45 عامًا.وكانت تاسوني سونا زوجة القمص مكاري يونان، قد توفيت صباح الجمعة الماضية، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا، وبعد 3 أيام من وفاة زوجته انتقل القس الى الامجاد السماوية متأثرا أيضا بإصابتها بالفيروس٫وكانت أسرة القمص مكاري يونان طالبت الصلاة؛ من أجل أن يتم الله شفائه من فيروس كورونا.يذكر ان القس مكاري يونان قد ولد في الاول من شهر مارس عام 1934، وتم رسامته كاهنا بيد الأنبا ميخائيل مطران أسيوط السابق في 18 يوليو 1976، ثم انتقل للخدمة بالقاهرة وخدم في الكنيسة المرقسية بالأزبكية. 
 

 

قراءة الموضوع القس مكاري يونان ينتقل الى الامجاد السماوية بعد مرضه بالكورونا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.