اخبار مسيحية

القس ابرم يوانيس ايشو في ضيافة قناة عشتار الفضائية

 

عشتار تيفي كوم/

بتاريخ ٢٢ حزيران لهذا العام استقبل السيد اترا حكمت مدير قناة عشتار الفضائية في دهوك ، القس ابرم يوانيس ايشو راعي كنائس قرى بيروزافا وباختمي وصوركا وسميل عن كنيسة المشرق الاشورية ، وخلال هذه الزيارة بارك القس ابرم كوادر القناة بما يقدمونه من برامج والتغطية التي تخدم قضية شعبنا الكلداني السرياني الاشوري والسعي اعلاميا وراء حقوقه القومية المشروعة ، من جانبه اكد السيد اترا مدير القناة على اهمية مثل هذه الزيارات التي تدعم القناة معنويا ، وفي ختام اللقاء ودع الاب ابرم بذات الحفاوة التي استقبل بها.

     

    قراءة الموضوع القس ابرم يوانيس ايشو في ضيافة قناة عشتار الفضائية كما ورد من
    مصدر الخبر

    Subscribe
    نبّهني عن
    guest
    0 تعليقات
    التقيمات المضمنة
    عرض جميع التعليقات

    مقالات ذات صلة

    زر الذهاب إلى الأعلى
    0
    التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
    ()
    x

    يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

    إعدادات ملفات تعريف الارتباط
    أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

    وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

    وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

    أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.