اخبار طب وصحة

القرنفل والشمر يساعدان فى التخلص من رائحة الفم الكريهة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
القرنفل والشمر يساعدان فى التخلص من رائحة الفم الكريهة
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2023-01-24 21:02:30 . والان الى التفاصيل.

أسباب رائحة الفم الكريهة معروفة، من بين الأكثر انتشارًا تسوس الأسنان ، وأمراض اللثة ، وسوء نظافة الفم، يمكن أن تعلق جميع الأطعمة في أسنانك ، لكن بعض الأطعمة ، مثل البصل والثوم ، يمكن أن تسبب رائحة الفم الكريهة بشكل متكرر،  ومن أجل الحفاظ على نظافة أسنان جيدة ، نقدم لك 5 علاجات سهلة لرائحة الفم الكريهة يمكنك تجربتها في المنزل، وفقا لما نشره موقع ” pinkvilla”.

 

من أهم طرق منع رائحة الفم الكريهة شرب الماء كل يوم، سيكون من الأسهل التخلص من الجراثيم التي تنتج رائحة كريهة إذا كان فمك أكثر رطوبة، يساعد اللعاب في الحفاظ على نظافة الفم ويمنع نمو الجراثيم السيئة.

 

يساعد القرنفل في إنعاش التنفس ومحاربة الجراثيم المسببة لتسوس الأسنان، يمكنك حقًا أن تنعش أنفاسك على الفور وتجعلها ممتعة بشكل مقبول بمجرد مضغ بضع فصوص فقط بضع مرات في اليوم، يتلاشى تدريجيا رائحة الفم الكريهة بشكل دائم عن طريق منع نمو الجراثيم المسببة له.

هناك العديد من الطرق التي يفيد فيها الشاي الأخضر صحة أسنانك، وفقًا للأبحاث ، فإن مضادات الأكسدة الموجودة في الشاي الأخضر تتصدى لمجموعة متنوعة من أسباب رائحة الفم الكريهة، على وجه الخصوص ، يقلل البوليفينول من الجراثيم ومركبات الكبريت التي تسبب رائحة الفم الكريهة، قبل الذهاب للنوم ، قم بإعداد كوبين من الشاي واتركهما ينقعان في الثلاجة طوال الليل، املأ زجاجة ماء بالشاي المثلج ، ثم اصطحبها إلى مكان العمل واشربه طوال اليوم لمنع رائحة الفم الكريهة.

 

تحتوي بعض التوابل والأعشاب على زيوت عطرية لذيذة، بعد تناول الثوم والوجبات اللاذعة الأخرى ، قد تساعد في إخفاء رائحة النفس، توفر بذور الشمر زيتًا عطريًا مع خصائص مضادة للميكروبات يمكن أن تساعدك على التنفس بشكل أفضل، تعزز بذور الشمر اللذيذة إنتاج اللعاب ، مما يساعد في تدمير الكائنات الحية الدقيقة الضارة، يمكن أيضًا استخدام إضافة هذا المكون إلى الشاي لإنشاء مشروب لتنظيف الفم.

يحتوي الزبادي على بكتيريا Lactobacillus ، وهي بكتيريا مفيدة، الأمعاء هي منطقة واحدة فقط حيث يمكن لهذه البكتيريا المفيدة أن تساعد جسمك على محاربة الميكروبات المسببة للأمراض، تأكد من أن اللبن يحتوي على نسبة منخفضة من السكر ، مثل الزبادي العادي أو الخالي من الدسم ، حيث يمكن أن يساعد ذلك في تقليل رائحة الفم الكريهة.

 

 

القرنفل والشمر يساعدان فى التخلص من رائحة الفم الكريهة

ملاحظة: هذا الخبر
القرنفل والشمر يساعدان فى التخلص من رائحة الفم الكريهة
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
القرنفل والشمر يساعدان فى التخلص من رائحة الفم الكريهة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
القرنفل والشمر يساعدان فى التخلص من رائحة الفم الكريهة
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار طب وصحة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.