اخبار الرياضة

القرار اتخذ.. تقارير تكشف مصير سولشار مع اليونايتد

أكدت تقارير، الأحد، أن مجلس إدارة مانشستر يونايتد، قرر إقالة أولي غونار سولشار، في اجتماع طارئ عقد في وقت متأخر من مساء السبت.

وحسبما ذكرت صحيفة “ذا غارديان” البريطانية، فقد وافق جويل غليزر، مالك نادي مانشستر يونايتد، على قرار إقالة سولشار.ووفق الصحيفة فإن الاجتماع الذي استمر ساعات، تمت الدعوة إليه عقب الخسارة القاسية لـ”الشياطين الحمر” أمام واتفورد 4-1.

وذكرت “ديلي ميل”، أن اليونايتد سيتفاوض مع سولشار على الأمور المالية والشروط الجزائية والتعويضات.ولفتت الصحيفة إلى أن النادي وضع تصوراته للمرحلة القادمة التي ستعقب رحيل سولشار.كذلك أكدت “ديلي ميل” أن هناك توجها في مانشستر يونايتد لاعتماد دارين فليتشر مدربا مؤقتا للفريق بالمرحلة الانتقالية، وذلك لحين اختيار مدرب جديد.

 

قراءة الموضوع القرار اتخذ.. تقارير تكشف مصير سولشار مع اليونايتد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.