اخبار الرياضة

داير يتحدث عن أسلوب بوستيكوغلو في التدريب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : داير يتحدث عن أسلوب بوستيكوغلو في التدريب  . والان الى التفاصيل.

كشف إيريك داير، لاعب بايرن ميونخ، عن مفاجأة تتعلق بمدرب توتنهام هوتسبير الحالي، الأسترالي أنجي بوستيكوجلو، الذي تدرب تحت قيادته لمدة 4 أشهر على الأقل قبل انتقاله إلى النادي البافاري في يناير الماضي.

وقال داير إن بوستيكوجلو لا يركز على الجانب التكتيكي في التدريبات اليومية، بل يحاول محاكاة الطريقة التي يود أن يلعب بها الفريق بين الاثنين والجمعة.

وأوضح داير أن هذا النهج يختلف تماما عما فعله المدرب السابق أنطونيو كونتي، الذي ركز بشكل كبير على العمل التكتيكي طوال الأسبوع.

وأشار إلى أن الفترة التي قضاها ماوريسيو بوكيتينو مدربا لتوتنهام كانت مميزة، حيث كان الفريق شرسا وقويا، وكان من الصعب على المنافسين التعامل معهم.

يتحدث داير عن أسلوب تدريب بوستيكوجلو

  

داير يتحدث عن أسلوب بوستيكوغلو في التدريب

ملاحظة: هذا الخبر داير يتحدث عن أسلوب بوستيكوغلو في التدريب نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : داير يتحدث عن أسلوب بوستيكوغلو في التدريب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر داير يتحدث عن أسلوب بوستيكوغلو في التدريب . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!