اخبار الكنيسة الكلدانية

القداس الالهي بمناسبة عيد الصليب المقدس في كنيسة مار يوسف الكلدانية لندن أونتاريو كندا ‎‎

القداس الالهي بمناسبة عيد الصليب المقدس في كنيسة مار يوسف الكلدانية لندن أونتاريو كندا 

إن الصليب رمز قوتنا وخلاصنا.

دلوفان يونان الالانشي 
اللجنة الإعلامية 
احتفلت كنيسة مار يوسف الكلدانية عشية ليلة عيد الصليب يوم الثلاثاء الموافق 2021/09/14
 حيث بدأت المراسيم بصلاة الوردية من قبل الأب بطرس في الساعة السادسة عصراً وبعدها أقام  قداساً إلهياً ثم قراء الشماس الإنجيلي جرجيس ايشو  نص من الإنجيل المقدس ،،  تحدث بعدها الاب بطرس عن قصة العثور على خشبة الصليب والمعاني التي يمثلها ذلك، وكيف أصبح الصليب علامة الغلبة والافتخار بعد ان انتصر به الرب يسوع المسيح على الموت ونقلنا من الظلمة الى النور. واختتم في زياح في داخل الكنيسة ، وقد رافق الزياح الصلوات والألحان الكلدانية الشجية من قبل الأب بطرس و الشمامسة والجمع المؤمن ..  
نصلي في هذا العيد من اجل كل المضطهدين والمرضئ
 في هذا العالم .

عيد الصليب مبارك عالجميع وكل عام وانتم بخير.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.