اخبار عراقية

القبض على 8 مطلوبين للقضاء بينهم إرهابيان في بغداد » وكالة الأنباء العراقية

بغداد-واع
أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الإثنين، القبض على 8 مطلوبين للقضاء بينهم إرهابيان في بغداد.
وذكر بيان للخلية تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن “قطعات قيادة عمليات بغداد/ المقر المتقدم – الرصافة، متمثلة بفرقة المشاة الحادية عشرة وبإشراف اللواء الركن قائد الفرقة، مستمرة في تنفيذها لعمليات بحث وتفتيش وفق معلومات استخبارية دقيقة وتنسيق عال المستوى مع قسم استخبارات وأمن عمليات بغداد، من أجل حفظ الأمن والاستقرار ضمن مناطق بغداد، حيث تمكنت مفرزة من كتيبة استطلاع الفرقة وخلال تواجدها في سيطرة الشعب من إلقاء القبض على متهمين اثنين وفق المادة (4/1) إرهاب أحدهما مطلوب إلى مديرية شرطة ديالى والآخر إلى محكمة التحقيق المركزية في الكرخ”. 
وأضاف أن “قوة من لواء المشاة (42) في الفرقة نفسها نفذت واجب بحث وتفتيش ونصب سيطرات مفاجئة ضمن قاطع المسؤولية شرقي بغداد، تمكنت خلاله من إلقاء القبض على (6) متهمين وفق مواد قانونية مختلفة بينهم متهمان بترويج وتعاطي المواد المخدرة ضبط بحوزة البعض منهم كمية من مادة الكرستال وأجهزة تعاطيها”، لافتا إلى “ضبط أسلحة وأعتدة غير مرخصة، بالإضافة إلى العثور على عجلة مسروقة متروكة في إحدى الساحات ضمن مدينة الصدر عثر بداخلها على مسدس وأجهزة موبايل وهويات تعريفية مع مبلغ من المال”. 
وتابع انه “تم إحالة الملقى القبض عليهم والمواد المضبوطة للجهات ذات الاختصاص”.

 

قراءة الموضوع القبض على 8 مطلوبين للقضاء بينهم إرهابيان في بغداد » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.