اخبار عربية وعالمية

القبض على 4 عناصر دعم للجماعات الإرهابية فى الجزائر

أعلنت وزارة الدفاع الجزائرية، القبض على 4 عناصر دعم للجماعات الإرهابية، في عمليات منفصلة عبر مختلف أنحاء البلاد.
وأوضحت وزارة الدفاع الجزائرية، في بيان اليوم الأربعاء، أن وحدات الجيش الوطني الشعبي، خلال الفترة الممتدة من 8 إلى 14 سبتمبر، نفذت العديد من العمليات التي تؤكد التزام القوات المسلحة بالحفاظ على الأمن بالبلاد.
كما أضافت الوزارة، في بيانها، أن قوات الجيش الوطني الشعبي، بالتنسيق مع مختلف مصالح الأمن، بإقليمي الناحيتين العسكريتين الثانية والثالثة، أحبطت محاولات إدخال كميات ضخمة من المخدرات عبر الحدود مع المغرب، تقدر بـ12 قنطارا و63 كيلو جراما من المواد المخدرة و500 جرام من الكوكايين، في حين تم القبض على 15 تاجر مخدرات، وضبط 19 ألفا و471 قرصا مخدرا خلال عمليات مختلفة عبر النواحي العسكرية الأخرى.
في سياق آخر، تمكن حراس السواحل من إحباط محاولات هجرة غير شرعية عبر السواحل الجزائرية الوطنية لـ (354) شخصا كانوا على متن قوارب، فيما تم القبض على 32 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من تلمسان وغرداية والوادي والأغواط.

 

قراءة الموضوع القبض على 4 عناصر دعم للجماعات الإرهابية فى الجزائر كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.