اخبار عراقية

القبض على 3 متهمين بعد 12 ساعة من أرتكابهم جريمة قتل في كركوك

أعلنت مديرية شرطة محافظة كركوك، اليوم الثلاثاء، القاء القبض على منفذي جريمة قتل بعد ١٢ ساعة من أرتكابها.

وذكرت المديرية في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إنه “وبعد حصول جريمة قتل وأصابة مواطن أخر كانو يستقلون دراجة نارية قرب جسر ليلان داخل مركز مدينة كركوك، شرعت مفارز مكتب مكافحة اجرام العروبة بالتحقيق والتحري عن ملابسات الحادث ومتابعة كامرات المراقبة”.
وأضاف البيان، إنه “تم التوصل الى الجناة وبعملية أمنية تم القبض على ثلاثة متهمين وأعترفوا بقيامهم باطلاق النار على المجنى عليهم وضبط العجلة المستخدمة في تنفيذ الجريمة وبداخلها أسلحة وملابس عسكرية ولوحات عجلات مختلفة الانواع”.وأكد البيان، “عرض نتائج المتهمين على قاضي التحقيق وصدقت أقوالهم بالاعتراف أبتدائيا وقضائياً وتم توقيفهم وفق المادة ٤٠٦ من قانون العقوبات”.

 

قراءة الموضوع القبض على 3 متهمين بعد 12 ساعة من أرتكابهم جريمة قتل في كركوك كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.