اخبار منوعة

القبض على 18 مطلوباً للقضاء ومخالفا لشروط الإقامة في بغداد

أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الثلاثاء، القبض على (18) مطلوباً للقضاء ومجموعة مخالفة لشروط الإقامة.

وذكرت القيادة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، أن “الأجهزة الأمنية والوكالات الاستخبارية تواصل جهودها في ملاحقة فلول عصابات داعش الإرهابية، والخارجين عن القانون، وبتنسيق عال المستوى مع استخبارات وأمن عمليات بغداد، إذ تمكنت قوة من استخبارات وأمن بغداد ومديرية استخبارات ومكافحة إرهاب بغداد وبالتعاون مع القوة الماسكة للقاطع من القاء القبض على متهم وفق المادة (4/1) إرهاب بعد رصد تواجده في منطقة الزعفرانية والمطلوب الى رئاسة محكمة استئناف ديالى”.
وفي سياق متصل “تمكنت الوكالات الاستخبارية المتواجدة في سيطرة بوابة الراشدية وبالاشتراك مع قوة من لواء المشاة الـ(44) فرقة المشاة الحادية عشر ومفرزة من شرطة نجدة الزهور من رصد مجموعة اشخاص لمحاولتهم الدخول الى محافظة بغداد وعبور السيطرة بشكل غير قانوني، تم مطاردتهم والقاء القبض على (9) اشخاص يحملون الجنسية العربية حيث تبين انهم مخالفين لشروط الإقامة. “.واشار البيان، الى ان “قــــــواتنا الأمنية فـــــي فرقة المشاة الحـــادية عشر والفرقتين (الأول والثانية) شرطة اتحادية تمكنت من القاء القبض على (8) مطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة بينهم متهم بحيازة وتعاطي مواد مخدرة”.

ولفت الى، انه “تم إحالة الملقى القبض عليهم والمواد المضبوطة إلى الجهات المختصة”.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.