اخبار عراقية

القبض على 14 متهماً بالدكة العشائرية في بغداد » وكالة الأنباء العراقية

بغداد – واعاعلنت خلية الاعلام الامني، اليوم الخميس، عن القبض على 14 متهماً بالدكة العشائرية في بغداد.وقالت الخلية في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، ان “القطعات الأمنية في قيادة عمليات بغداد تواصل واجباتها في البحث والتفتيش وبسط الامن والامان وملاحقة مرتكبي (الدكة العشائرية)، اذ تمكنت قوة من الفرقة الأولى شرطة اتحادية من القاء القبض على متهمين اثنين  بالدكة العشائرية في منطقة العبيدي شرقي بغداد”.واضافت ان “اللواء الثاني من الفرقة ذاتها تمكن من فض مشاجرة بعد سماع صوت اطلاق نار وعلى الفور توجهت قوة الى مكان الحادث وتم القبض على طرفي المشاجرة وضبط اسلحتهم في منطقة المشتل، في حين تمكن اللواء الرابع في ذات الفرقة وبعد ورود معلومات استخبارية تفيد بحدوث مشاجرتين، التوجه الى مكاني المشاجرتين والقبض على اطراف المشاجرتين في منطقتي جسر ديالى، والتويثة في جانب  الرصافة”.وتابعت “كما  تمكن اللواء الثامن من الفرقة أعلاه من فض مشاجرة والقبض على طرفيها والحيلولة دون وصولها الى دكة عشائرية في منطقة شاطئ التاجي”، مشيرة الى انه “تم إحالة الملقى القبض عليهم والأسلحة المضبوطة للجهات المختصة”.

 

قراءة الموضوع القبض على 14 متهماً بالدكة العشائرية في بغداد » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.