أخبار العراق

خاص.. تفاصيل “راية” الصدر الجديدة وموعد العودة للحياة السياسية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : خاص.. تفاصيل “راية” الصدر الجديدة وموعد العودة للحياة السياسية  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ كشف مصدر مقرب من زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، يوم الاثنين، تفاصيل العلم الجديد الذي نشره حساب “وزير القائد” صالح محمد العراقي بخصوص التيار الوطني الشيعي.

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز، إن “هذا العلم سيكون علم الحركة الوطنية الشيعية الجديدة، وسيكون هذا شعارا رسميا للحركة خلال المرحلة المقبلة”.

وحول اقتباس العلم من العلم العراقي وإجراء تغييرات حوله، قال المصدر الصدري: “لا نية للعمل على تغيير العلم العراقي بهذا العلم”.

وأضاف المصدر، أن “العودة السياسية الرسمية للصدر أصبحت مسألة وقت، وهناك ترتيبات تجري لهذه العودة”.

وأوضح أن “موضوع الانتخابات المبكرة لم يطرح بعد بشكل رسمي من قبل التيار الصدري، ولا يوجد تواصل سياسي بين التيار الصدري وحزب سياسي آخر لبحث هذا الموضوع في الوقت الحاضر”.

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، تغريدة نشرها ما يسمى بـ”وزير الصدر”، صالح محمد العراقي، عبر منصة “X”، أرفقت التغريدة بلافتة قال إنها شعار الصدر. “الحركة الوطنية الشيعية”.

وتمثل خطوات الصدر الأخيرة بداية محاولة إعادة التيار الصدري إلى المشهد السياسي، رغم تصريحاته السابقة التي أكد فيها عزوفه وابتعاده عن مشاركة الفاسدين في السلطة.

وغيّر الصدر، الأربعاء 10 نيسان، اسم التيار الصدري إلى “التيار الوطني الشيعي” في كتاب أصدره، تضمن طرد أحد أعضاء التيار.

وفي 15 يونيو 2022، أعلن زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، أنه قرر الانسحاب من العملية السياسية في البلاد وعدم المشاركة في أي انتخابات مقبلة حتى لا يدخل في شراكة مع السياسيين “الفاسدين”. بحسب بيان.

 

خاص.. تفاصيل “راية” الصدر الجديدة وموعد العودة للحياة السياسية

ملاحظة: هذا الخبر خاص.. تفاصيل “راية” الصدر الجديدة وموعد العودة للحياة السياسية نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : خاص.. تفاصيل “راية” الصدر الجديدة وموعد العودة للحياة السياسية

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر خاص.. تفاصيل “راية” الصدر الجديدة وموعد العودة للحياة السياسية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#خاص. #تفاصيل #راية #الصدر #الجديدة #وموعد #العودة #للحياة #السياسية

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!