اخبار عراقية

القبض على مهرّب مخدرات تسلل من الحدود السورية

بغداد – IQ  

تمكنت فرقة المشاة الخامسة عشرة، الاثنين (11 تشرين الأول 2021)، من إلقاء القبض على أحد مهربي المواد المخدرة بعد تسلله إلى داخل الأراضي العراقية عبر الحدود مع سوريا.

وقالت الفرقة في بيان ورد لموقع IQ NEWS، إنه “بناءً على ورود معلومات استخبارية دقيقة تفيد بمحاولة تسلل أحد مهربي المواد المخدرة إلى داخل الأراضي العراقية عبر الحدود السورية من خلال قرية الشعلان التابعة إلى ناحية ربيعة ضمن قاطع الفوج الثاني للواء الحادي والسبعين للفرقة الخامسة عشرة، وعلى الفور نُصب كمين محكم من الفوج بعد رصد تحركاته بواسطة الكاميرات الحرارية”.

وأضافت ان “المتهم تم القاء القبض عليه أثناء اجتيازه الشريط الحدودي، إذ تبين أنه من الذين لاذوا بالفرار خلال محاولتهم إدخال كمية (108000) قرص مخدر والتي ضُبطت منذ يومين، سيتم تسليم المتهم إلى جهة الطلب اصولياً”.

 

قراءة الموضوع
القبض على مهرّب مخدرات تسلل من الحدود السورية

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.