اخبار منوعة

القبض على ملثمين اقتحما محل بلايستيشن وأطلقا النار على رواده فى الإسماعيلية

اعتقال رجلين ملثمين اقتحما متجر بلاي ستيشن وأطلقوا النار على رواده في الإسماعيلية

تمكنت تحقيقات الفرقة الثانية بالإسماعيلية من إلقاء القبض على ملثمين اقتحما متجر بلاي ستيشن عند تقاطع شارع المستشفى وأحمد صقر بمديرية الفرقة الثانية حاملين أسلحة بيضاء وخراطيش داخل أدوات التوصيل التي كانا يحملانها. في حالة خطرة. تلقى اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسماعيلية ، إخطارا من جهاز الإنقاذ بالشرطة يفيد بتلقي بلاغ من صاحب متجر بلاي ستيشن عند تقاطع شارع المستشفى مع أحمد صقر ، في. وقالت الفرقة الثانية ، إن رجلين ملثمين اقتحما المحل ومعهما أسلحة بيضاء وخراطيش داخل أدوات التوصيل. جاءوا إلى المكان كما لو كانوا عمال توصيل وأطلقوا النار على شخصين كانا داخل المكان ، مما أدى إلى إصابتهما بجروح خطيرة. ونقل المصابون في حالة حرجة إلى مجمع الإسماعيلية الطبي للعلاج بعد إصابتهم بالخرطوش والسكاكين. وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث ، وأجريت التحقيقات الأولية في الواقعة ، ونجح المباحث في تحديد المشتبه بهم والقبض عليهم وإصدار محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة بإجراء التحقيقات.

قراءة الموضوع
القبض على ملثمين اقتحما محل بلايستيشن وأطلقا النار على رواده فى الإسماعيلية
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.